Pages

بسم الله الرحمان الرحيم



بسم الله الرحمان الرحيم

مرحبا بكم

Meditations

Sep 15, 2014

عبثا فعلتم لن يطول أنيني

________________________

عبثا فعلتم لن يطول أنيني
إنّي بنيت عزيمتي من دينـي
ومضيت في درب الهداية موقنا
إنّي سألقى ما حـواه يقيــني
عبثا فعلتم لن يطول سهادي
إنّي شممت عبير ما يحيينـي
لـن تهــــدموا مـجـــدي
فمجـــدي شـامــــخ كالـطّــــود
ممـتـــدّ إلى جيـحــــون
أنا رايــتي صـرح بـناه محـمّد
بالعزّ والأمجاد لا بالطّين
ومآثري نسجت بأنفاس الألى نحتوا
سبيــل النّصــر والـتّمــكـين
أنـــار روضــــة غـنّـــاء تنشر عطرها
بين الحقول و غابة الزّيتـون
أنا مهجة ضمأى لنصر قادم
أبـصرت ضوء بروقه بعيونـي
أنا قـمّة شـمّاء لا تهــتزّ من
حطّ الـذّباب ووقــعة التّنـين
أنا رايتي سوداء لكن فكرتي كالثّلج
ناصـعـة تنــــير جــبيــــني
ولوائي الخفّاق يقطر سؤددا
عبق المحيّا صافي التكويـن
أنا قاصرات الطّرف ترقب خطوتي
وكأنّـها للــقائها تــدعـوني
أشتمّ ريح عبيرها بطريقتي
وبمنهجي أتقنت كلّ فنوني
عبثا فعلـتم إنّ فجري قادم
لا لن يطول توجّعـي وأنيني


_____________________________________

By way of dear brother Ramzi Khalifa

_____________________________________

No comments: